.
بحث:
تقديم
المهام
التنظيم
وزير المياه والصرف الصحي
خدمات
الاجراءت العمومية

  
وزير المياه يتفقد الشركة الوطنية للماء

نواكشوط, 13/06/2017 : أدى وزير المياه والصرف الصحي السيد يحيى ولد عبد الدايم اليوم الثلاثاء زيارة اطلاع وتفقد للشركة الوطنية للماء اطلع خلالها على مختلف الخدمات التي تؤديها الشركة حيث تفقد الإدارات والمصالح والخزان الرئيسي بلكصر ومنشآت مشروع آفطوط الساحلي الذي يزود مدينة نواكشوط بمياه الشرب واستمع من القائمين عليها إلى شروح مفصلة حول المهام المناطة بها والطرق والأساليب المتبعة في تأديتها لمهامها.

وخلا ل هذه الزيارة أكد الوزير على جسامة المهام التي تؤديها الشركة والمتعلقة بتوفير مياه الشرب وتعميمها على المواطنين تلبية للطلبات المتزايدة في هذا المجال نتيجة التوسع العمراني والكثافة السكانية التي شهدتها مدينة نواكشوط والوسط الحضري بصفة عامة و الذي تقدم فيه الشركة خدماتها للمواطنين .

وحث وزير المياه والصرف الصحي على تقريب الخدمات من المواطنين والعمل على الرفع من الإنتاج وتعميمه مع مراعاة الجودة حتى يتمكن المواطنون من النفاذ إلى الماء وسد النقص في هذا المجال داعيا إلى الرفع من الجاهزية للتدخل في حال حدثت مشاكل فنية لما ينجم عن التأخر في هذا الإطار من مشاكل .

وابرز أهمية عصرنة خدمات الشركة نظرا لدوره في التحسين من أداءها وجعلها قادرة على مواكبة التطورات التكنولوجية والتعاطي مع المواطنين بشكل شفاف وبالسرعة اللازمة مع مراعاة القوانين والنظم المتبعة في هذا المجال . و أكد في هذا الاطارعلى أهمية دور الشركة في توفير مياه الشرب ضمن الخطط والبرامج التنموية التي يعدها القطاع وينفذها من اجل تعميم خدمات مياه الشرب وتلبية الحاجيات في هذا المجال.

وأكد وزير المياه والصرف الصحي إلى ضرورة الاستغلال الأمثل للموارد المتاحة والحفاظ عليها من اجل تأمين انسيابية العمل واستغلال الوسائل في المهام المخصصة لها.

وكان الوزير مرفوقا خلال هذه الزيارة بالأمين العام للوزارة السيد محمد ولد عبد الله السالم ولد أحمدوا وعدد من المسؤولين بالوزارة

السيد يحيى ولد عبد الدايم , وزير المياه والصرف الصحي


اعلانات
  احداث
  عروض مناقصات
  اعلانات
  حصيلة
تابعوناعلى

تقديم

المهام
التنظيم
وزير المياه والصرف الصحي

اعلانات

احداث
عروض مناقصات
اعلانات
حصيلة


© MEFPTIC-DGTIC 2015. Tous droits réservés.