.
بحث:
تقديم
المهام
التنظيم
وزيرة المياه والصرف الصحي
خدمات
الاجراءت العمومية

  
وزيرة المياه والصرف الصحي تتفقد مركب آفطوط الساحلي لمياه الشرب

نواكشوط, 20/08/2019
قامت وزيرة المياه والصرف الصحي السيدة الناها بنت حمدي ولد مكناس صباح اليوم الثلاثاء بزيارة تفقد واطلاع لمركب آفطوط الساحلي لمياه الشرب بالكلم ١٧ على طريق نواكشوط روصو.

وتجولت الوزيرة في مختلف اجنحة المركب وتلقت شروحا مفصلة حول الخصائص الفنية للمشروع ومكوناته الاساسية .

كما تعرفت من القائمين على المركب على ابرز الخصائص الفنية والتجهيزات المستخدمة في عملية تموين العاصمة نواكشوط بالماء الصالح للشرب.

وحثت الوزيرة خلال اجتماع عقدته مع طاقم المركب بحضور الامين العام للوزارة وعدد من مسؤولي القطاع على مضاعفة الجهود من اجل توفير خدمة نوعية للمواطن من هذه المادة الاساسية .

وفي ختام الزيارة اوضح مستشار وزيرة المياه والصرف الصحي المكلف بالمياه السيد محمد المختار ولد محمد في تصريح للوكالة الموريتانية للأنباء ان الهدف من الزيارة هو الاطلاع على تفاصيل عمل هذه المنشأة المسؤولة عن تزويد مدينة نواكشوط بالماء الصالح للشرب والاطمئنان على التموين بهذه المادة الحيوية.

وتأكدت الوزيرة من خلال جولتهاالميدانية في منشآت الكلم 17 وعبر المعلومات التي تلقتها من القائمين على المركب على ان العمل يجري بصورة مرضية والانتاج متواصل ويمر بمختلف المراحل المبرمجة مع وجود جودة عالية.

واطلعت على مختلف مراحل الرقابة التي تخضع لها عملية انتاج المياه بداية من المصدر وانتهاء بالتوزيع مع الخضوع للنظم العالمية المتعارف عليها، مشيرا الى ان الوزيرة اكدت في هذا الصدد على ضرورة الاهتمام بصيانة الاجهزة والاليات المستخدمة من اجل ضمان جودة اكبر.

السيدة الناه بنت حمدي ولد مكناس, وزيرة المياه والصرف الصحي


اعلانات
  احداث
  عروض مناقصات
  اعلانات
  حصيلة
تابعوناعلى

تقديم

المهام
التنظيم
وزيرة المياه والصرف الصحي

اعلانات

احداث
عروض مناقصات
اعلانات
حصيلة


© MEFPTIC-DGTIC 2015. Tous droits réservés.