.
بحث:
تقديم
المهام
التنظيم
وزيرة المياه والصرف الصحي
خدمات
الاجراءت العمومية

  
لعيون: مناقشة إجراءات وضع نظام يضمن توفير مياه الشرب بشكل مجاني في المناطق الريفية

عقدت بعثة من وزارة المياه و الصرف الصحي، اليوم الخميس في مدينة لعيون، اجتماعا ضم إلى جانب السلطات الإدارية مسيري شبكات المياه القروية على مستوى الولاية .

ويهدف الاجتماع إلى وضع نظام مناسب يضمن توفير مياه الشرب بشكل مجاني في المناطق الريفية بالولاية تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية، السيد محمد ولد الشيخ الغزواني، في هذا الإطار.

و أبرز رئيس بعثة وزارة المياه والصرف الصحي،المكلف بمهمة، السيد سعد بوه ولد مناه، في كلمة بالمناسبة، أن هذا النظام الموحد سيتم تطبيقه على جميع المسيرين سواء كانوا تابعين للمكتب الوطني لخدمات مياه الشرب أو مسيرين خصوصيين، و ذلك من خلال عقد سيتم التوقيع عليه .

و أكد أن على المسيرين ضمان التشغيل و الإدارة و الاستخدام السليم لأنظمة مياه الشرب التي يتولون المسؤولية عنها، مبرزا أنه سيتم استردادهم للفواتير الفعلية المقابلة للاستهلاك العادي من قبل السكان و ذلك من خلال تسجيل مؤشر العداد و خصائص المعدات و بيانات الاستهلاك و سيتم إعداد كشوف الحسابات كل شهرين لدفع قيمة الفواتير من قبل الدولة .

و بدوره ثمن عمدة بلدية لعيون، السيد أجه ولد الدي، هذه الخطوة التي تأتي في ظروف تمر بها البلاد تتميز بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمحاربة تفشي فيروس كورونا وما لذلك من انعكاسات على المواطنين خصوصا ذوي الدخل المحدود.

السيدة الناه بنت حمدي ولد مكناس, وزيرة المياه والصرف الصحي


اعلانات
  احداث
  عروض مناقصات
  اعلانات
  حصيلة
تابعوناعلى

تقديم

المهام
التنظيم
وزيرة المياه والصرف الصحي

اعلانات

احداث
عروض مناقصات
اعلانات
حصيلة


© MEFPTIC-DGTIC 2015. Tous droits réservés.